ساتالايت-افلام

أفلام وبرامج تستحق المشاهدة..

أفلام وبرامج تستحق المشاهدة..

انتقام حيوانات الغابة من وكيل عقارات: Furry Vengeanceفيلم “

بطولة: “بروك شيلدز، براندن فرايزر، مات بروكوب”، وهو فيلم مشوّق خيالي بروح فكاهية وسيناريو ممتع، كتب القصة “مايل كارنس وجوش غيلبرت” وشارك في إنتاجه “براندن فرايزر” بطل الفيلم، تدور أحداث هذا الفيلم حول وكيل عقارات ينتقل مع عائلته من مدينة “شيكاغو” إلى ولاية “أويغون” حيث تتطلب وظيفته الإشراف على مجمّع سكني يُبنى داخل حديقة حيوانات، فتقرر مخلوقات الغابة مواجهة  الوضع الراهن فتتحد كل الحيوانات مع بعضها وتبدأ رحلة تخريب مشروعات الشركة العقارية.

” الرجل الحديدي يواجه القوات العسكرية:

Iron Man 2فيلم “

فيلم مليء بالمغامرات من إبداع المخرج “جون فافرو” وبأسلوب مشوق وممتع بعد فيلمه الأول “Iron Man” العالم الملياردير العبقري صاحب أكبر شركة سلاح هو نفسه الرجل الحديدي الخارق الذي يقيم تحالفات عديدة لمواجهة أعدائه الأقوياء فهل سينجح في مهمته ضد القوات العسكرية أم أنه سيفضح سرّه؟! فيلم خيالي مليء بالأكشن والمغامرات.

الفيلم من بطولة: “روبرت داوني جونيور” (الرجل الحديدي)، و”غوينيث بالترو” في دور الحسناء (بوتس)، و”دون شيدل” في دور (رودرز)، و”سكارليت جوهانسون”، و”جون فافرو”.

فيلم “Clash of the Titans” صراع على السلطة:

إنه فيلم خيالي مليء بالمغامرات لمن يحب شخصيات الميثولوجيا الإغريقية، والفيلم يتحدث عن حرب تبدأ في مدينة “أرغوس” اليونانية بأمر من الإله “زيوس” وإله البحر “بوسيدون” و”هايدس”، وبمساعدة المخلوق الوحشي “كراكن” الذي اخترعه “هايدس” شقيق “زيوس” وهو ملك العالم السفلي “عالم الموتى”، لذلك يخطط لحرب ضد أخيه “زيوس” للاستيلاء على العالم. وهكذا يبدأ الصراع بين إله العالم السفلي وابن زيوس.

الفيلم من بطولة “سام وورثينغتون”، “وليام نيسون” (زيوس)،  و”رالف فينيس” في دور (هايدس).

برنامج “خطوة” على قناة أبو ظبي الأولى..

برنامج تربوي أسبوعي يهتم بالتربية الذاتية للإنسان، مفيد وأكثر من رائع، يعرض على قناة “أبوظبي الأولى” يوم الاثنين الساعة التاسعة مساءً، ويعتمد على سلسلة بعنوان (غيّر حياتك)، وهو يستضيف خبراء التنمية البشرية في الوطن العربي، حيث يتناول الكثير من القضايا الحساسة في الوطن العربي ويعطي حلولاً وتجارب بنّاءة وأجمل الحلقات كانت بعنوان: “الملل، المخدرات، الضعف الجنسي، فارق العمر بين الزوجين، الذكاء العاطفي، تفسير الأحلام، الحب الرخيص، علاج السمنة والنحافة” وغيرها من المواضيع الشيقة.. وهو من إعداد وتقديم د.”خليفة السويدي” وإخراج “آلان الغفري”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *