أبراج العدد الثالث …

الحمل الحمل : هذا شهر التقلبات والتغيرات الجذرية، فهو سيحمل دخول “المشتري” إلى برجك، مما يمنحك الحظوظ السعيدة، وهو حدث استثنائي يضفي عليك الكثير من الدعم، وسيكون مرتكزاً جديداً لتغير أمورك. ستدخل مرحلة مليئة بالحظوظ على الأقل حتى منتصف الشهر الثامن، الأمور جيدة جداً هذا الشهر وخاصة في كل ما يتعلق بالأوراق فكل الكواكب تجدد دعمها لتمنحك فترة مميزة ولتزيح عن كاهلك هماً عملياً رافقك لمدة سبعة أشهر، محادثاتك بناءة، واتصالاتك مجدية، توافق بين الأصدقاء، وفي العمل.
 الثور الثور : أنت في الشهر الأفضل من كل النواحي، خاصة بتنقل “المريخ” في برج العذراء، مما يمنحك الطاقة والحيوية للإنجاز، فأنت متحمس هذا الشهر، وقد تأخذ  قرارات بالتغير.. توقع عقود أو تسافر، أنت تحلم، وأحلامك محققة لأن الحظوظ مساعدة، فأنت تبذل الجهود وتتضامن مع المحيط وتعقد سلسلة من اللقاءات المفيدة، فشمس الصيف تؤثر عليك وتجعلك تناقش وتحاور وتفاوض.
 الجوزاء الجوزاء : اتبع قدرك وهدفك، ولا تهتم بأية عوائق تظهر أو أية مواجهة تلوح في الأفق، للوصول إلى أهدافك. أول الأفراح سيكون بسبب خروج “المشتري” من برج الحوت ليدخل إلى برج الحمل، مما يعني تأهلك للصدارة،  فهو مكان يحمل إليك السعادة، والأهم أنه قد يهديك سفر إلى مكان قريب أو بعيد أو فرصة مهنية لمكان أفضل. أنت ترفرف كطير في أفقاً مفتوحاً بآمال ووعود جديدة وعروض مختلفة.
 السرطان السرطان : تنعقد آمالك على هذا الشهر لتحقق أمنية، الكواكب تدعمك وتمنحك الكثير من الأحداث والمكاسب الجيدة. فالمريخ في بيت الاتصالات، والأنشطة والعلاقات العائلية والصداقات، تأسر الآخرين بجاذبيتك وإقناعك الكبير، فاقرع طبول الأماني وانشر شراعك في بحر أحلامك، واختر ما تريده لهذا الشهر، وخاصة لكل ما يتعلق بالأوراق أو بالسفر، فقد تتاح لك ورقة تغير حياتك، مثل ترقية أو نتيجة امتحان جيد أو كتاب شكر على جهودك المبذولة سابقاً، وقد تغير عملك إلى الأفضل مالياً ومعنوياً.
 الاسد الأسد : مرحلة تخوضها هذا الشهر وتستمتع بها لأنها قد توصلك إلى مبتغاك، فأنت تسعى إلى الصدارة، وتحاول أن تخوض المنافسة في أمور مالية، وتنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر المنافسين حولك وتصل إلى ما تريد.
الأمور المهنية لن تمنحك السعادة قبل 12 يوماً على الأقل لتشعر حقيقة أنك تغلبت على كل المنافسين، وتحررت من كل القيود، وكأنك قائد تدخل منتصراً إلى مدينة تفتحها.
اهتم بعلاقاتك الإنسانية والأكاديمية، لأنك تحتاج لكل من حولك وحاول الاقتراب من أشخاص يحبونك.
 العذراء العذراء : تتلقى ضمانات أو وعود لتحافظ على استقرارك وأعمالك، تعالج أمورك بسرعة وفاعلية، وتدعو نفسك والآخرين للدخول في الجديد، تزيل كل العوائق، وتتحمل مسؤولياتك، والمؤشرات تساعدك لتعزيز الإيجابيات من حولك، تتنبه على مصالحك كما يجب، وتعمل على إنهاء جميع القضايا المعلقة. والسبب دخول “أورانوس” و”المشتري” إلى برج الحمل من بداية الشهر، وهذا ما يعفيك من التأثيرات السلبية لأنه يدخل موقع للمساعدات، مما يحمل إليك مؤشرات إيجابية، وخاصة لمواليد العشرية الأولى، وهذا يمنحك الحلول واللقاءات والتغيير.
 الميزان الميزان : تشعر أن الحظوظ تخلت عنك فجأة، وهذا طبيعي، لأن الحياة متغيرة بين الفرح والحزن، هذا الشهر قد يحمل إليك انتكاسة مؤقتة ولا أقولها بالمعنى السيئ بل بالمعنى التحذيري، قضايا كثيرة تشغلك، وقد تصاب بخيبة أمل نتيجة وعود غير صحيحة، فتروّى لترى أين ستصب الأمور من حولك؟ في مواقع سلبية أم في مواقع ايجابية؟ فقد تضايقك سلسلة من المشاكل الصغيرة أغلبها عائلي أو عاطفي، ولكنها ستكون مؤثرة على حياتك العملية، فلا تشكك بسرعة في الوعود ولا تستعجل الحلول.
 العقرب العقرب : تختصر المسافات وتعبر الحدود وتتمسك بحقوقك لتبرم صفقات تخوضها لتحسين وضعك مهنياً وعائلياً وعاطفياً ومالياً. تفتح أبواب مؤدية إلى أمل مستقبلي، وترى أنه من الضروري أن تقوم بواجبك بطريقة إيجابية وممتعة، فالشمس كوكب المهنة، تتنقل  في أماكن مناسبة تحمل الأفراح. بداية الشهر تحمل إليك الكثير من المساعدات والدعم المالي والمعنوي، ومع أنك لا تحب المساعدات لكن الدنيا أخذ وعطاء، وكما تعطي يجب أن تأخذ، فلا تتردد في قبول أية مساعدة من الآخرين.
 القوس القوس : جدل كبير تعيشه هذا الشهر مالياً ومهنياً، وقد تتداخل الأمور المالية والعملية لتبدأ جدل مع نفسك ومع رؤساءك في العمل بحثاًً عن حلول. تسعى إلى التغيير، وحولك الكثير من البوادر المبشرة أو الحلول لأزمات كنت تعاني منها سابقاً، وهذه فترة لتستعرض جهودك خلال العام، وتجد أنك تستحق أكثر مما حصلت عليه، وقد تكتشف أنك أضعت الكثير من الفرص التي كانت ستحل بعض المشاكل الصغيرة، ولم يكن يلزمك إلا قليلاً من الحزم والنقاش بصراحة.
 الجدي الجدي : ابحث عن قدراتك ومواهبك المخبأة داخلك فأنت تحتاجها هذا الشهر، واعتمد الصبر والصمت دواءً لكل مواجهة قد تحصل، فتراجع “زحل” وهو كوكبك الأساسي، ودخول “المشتري” كوكب الحظوظ السعيدة، و”أورانوس” كوكب المال إلى أماكن غير مريحة قد يحمل إليك عدم الرضا. أنت في مفترق طرق بين أن تبذل الجهود وتصبر لتحتفظ بحظوظك وبين أن تعاند فتفقد تعاطف المحيط، وأنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات، دخول “أورانوس” إلى برج الحمل يحذرك من الإسراف بالأموال.
 الدلو الدلو : تبدأ الأمور بالتغير بتحرك أغلب الكواكب إلى أماكن جيدة، مما ينعكس إيجاباً على كل ما حولك وعلى أمورك العملية والمالية، فأنت تسترجع شريط الفرص الضائعة من الشهر السابق، مما يجعل ثقتك في نفسك أساس لما يحصل هذا الشهر، وخاصة أن إيجابيات العمل تخيم على حياتك في ظل غياب المعوقات والعراقيل. تمضي قدماً في كل ما من شأنه أن يحسن حياتك العملية والمالية خاصة، وحياتك العاطفية والصحية عامة.
 الحوت الحوت : أنت تحجز مكانك في مستقبل أفضل، وتتسلح بالتفاؤل للأيام القادمة، ولكن تمسك بالهدوء بعيداً عن الحساسية وتضخيم الأمور الصغيرة، وأنا أؤكد مراراً هذا الشهر على تحالفاتك وعلاقاتك وأموالك، فوجود “المريخ” في برج العذراء قد يحمل إليك إرباكات صحية ومالية، مما يجعلني أٌحذرك من احتيال أو اعتداء على أملاكك أو إسراف أكثر من اللازم، وقد يكون السبب صحياً وخاصة في حادث إذا كنت تقود سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *