حلم-أم-حقيقة-600x800

حلم أم حقيقة!!

رؤيا اللصوص..

رأيتُ في الحلم أن هناك لصوصاً يحاولون الدخول إلى منزلي وينتظرون خروجي منه فخفتُ على ابنتي وأخذتها، ثمّ أخذتُ الذهب الخاص بي وألبسته لها، وأخذتُ أيضاً حلقاً وخاتماً وأعطيتهما لإحدى جاراتي وقلت لها أن هذه أمانة عندك ريثما أعود، ثمّ ذهبتُ أنا وابنتي ومشينا وأنا أنظر للخلف هل دخلوا إلى المنزل أم لا؟! أرجو التفسير.. ولكم الشكر.

التفسير:

منامك يدل على خوفكِ على أسرتك وعدم شعوركِ بالأمان وإحساسكِ بأن هناك من يترقبكِ ويحاول أن يكيد لكِ أنت وأسرتك، وعليك أن تحاولي التحلي بالهدوء وضبط النفس، ولا تشغلي بالك بأمور تبعدك عن هدوئك واستقرار حياتك الأسرية، وتقربي من ابنتك وكوني صديقة لها، واعلمي أنك ستلجئين لأحد الجيران المقربين وتبوحين له بما يشغل بالك، وأكثري من ذكر الله ليبعد عنك كيد الحاقدين… والله أعلم.

رؤيا البعوض…

أنا شاب في 28 من عمري، حلمت بأنني في مكان ما أنا وخطيبتي وكأنه بيتي، وفجأة مُلئ هذا المكان بالبعوض ومن كثرته كان يدخل في فمي، فأغلقت فمي لأمنعه من الدخول، وفجأة اختفى البعوض، وبدا المكان نظيفاً وخالي منه وكأن أحداً قد نظفه، فعاد البيت كما كان..؟!  أرجو التفسير؟!

التفسير:

منامك يدل على تعرضك لمشكلة أنت وخطيبتك بسبب تدخل المحيطين في حياتكما، وعليكما أن تصمّا أذنيكما عن أقاويل الآخرين، وتحاولا الحفاظ على أسراركما وعدم إقحام أهلك أو أهلها فيما بينكما من خلافات حتى تتمكنا من حلها قبل أن تتفاقم، كي يعود المنزل نظيفاً أي لتصلا بحبكما إلى بر الأمان، وعليك أن تحافظ على كلماتك عند الغضب.. والله أعلم.

لتفسير أحلامكم ما عليكم سوى مراسلتنا على البريد الالكتروني للمجلة: info@tahani-mag.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *