حلم-أم-حقيقة-العدد-الثالث

حلم أم حقيقة!! العدد الثالث

حلم أم حقيقة!!

يقولون أن الأحلام مرآتنا الداخلية، أو أشياء تخبئها لنا الأقدار.. وربما تحقق ما رأيناه في أحلامنا.
أحلامكم التي سنجيب عليها نعتمد في تفاسيرها على العديد من المراجع والكتب مثل: تفسير الأحلام للإمام “محمد ابن سيرين”، “الإمام النابلسي”، “ابن شاهين”، فقاموس تفسير الأحلام هو خلاصة مجموعة من أهم المراجع، هي: “تفسير الأحلام بالقرآن” تأليف “أبو الفداء محمد عزت”، ومرجع آخر تأليف “محمد علي قطب” وغيرها…

حلاّق في المنزل..
رأيتُ نفسي في المنزل وأمي تجهّز الفراش لوالدي علماً أن والدي متوفي، وكان الجيران يُدخلون إلى البيت صحون كثيرة وحلويات والجميع يأكلون، المهم أنني دخلت إلى الغرفة المجاورة حيث كانت متسخة وغير مرتبة، وقد تعجّبت أنها قد رُتبت بشكل جميل وأنيق ونظيف، وبعد قليل فتحت باب الغرفة وفوجئتُ بوجود حلاق داخلها وهو يقول لي: “أنا الذي رتبت الغرفة”. أرجو تفسير ذلك؟؟
التفسير:
إن كل حرفة لها تأويل يا عزيزتي، فهذا التأويل خاص بشيء واحد فقط هو وجود الحلاق في المنزل، فإذا وُجد الحلاق في المنزل فهذا يعني تصحيح لمسار البيت وأموره، وأي خلل أو مشكلة موجودة سوف تتحسن وتنحل بإذن الله، أما بالنسبة لصحون الحلويات فهي تدل على مال وسعادة وسرور تدخل إلى البيت.. والله أعلم.

أصداف وقواقع..

 

اسمي “هلا” وأنا فتاة في 24 من العمر، رأيت في الحلم أنني أقوم بجمع الأصداف والقواقع من على شاطئ  بحر، مع أني لم أرى بحراً في الحلم، علماً أن الشاطئ كان جميل جداً.. أرجو تفسير ذلك؟؟
التفسير:
يا صديقتي لعله يتحقق لك أمر ورغبة تريدينها دون عناء ومشقة، وقد لا ينكشف هذا الأمر في البداية وقد لا تعلمين عنه شيء، أو يكون هذا الأمر مهم جداً بالنسبة لك ويتحقق بإذن الله، وقد يكون زواجاً قريباً لك إن لم تكوني متزوجة… والله أعلم.

 

لتفسير أحلامكم ما عليكم سوى مراسلتنا على البريد الالكتروني للمجلة: info@tahani-mag.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *