أخبار-النجوم-العدد-الثالث-...-أليسا-لن-أغني-مع-أحد-حتى-وإن-كان-عمرو-دياب

أخبار النجوم العدد الثالث … أليسا: لن أغني مع أحد حتى وإن كان عمرو دياب

أليسا: لن أغني مع أحد حتى وإن كان عمرو دياب
أكدت الفنانة اللبنانية “أليسا” أنها لم تعد مستعدة للغناء مع أحد مستقبلاً، وذكرت أنها ترفض غناء “دويتو” مع أي مطرب مهما كان اسمه. حيث قالت: ” عمرو دياب من المطربين الذين أحبهم لكني لم أعد أريد تكرار التجربة مع أحد. وأضافت: “ليتني ما قمت بالغناء مع “فضل شاكر” في أغنية “جوا الروح”، فأنا كنت جاهزة لتصويرها فيديو كليب مع “فضل” الذي أحبه واحترمه، رغم أني لم أكن مقتنعة بالأغنية، وفجأة علمت أن “فضل” لم يعد يرغب في هذا الدويتو ثم عاد وغير رأيه، لذلك لم يعد لديٌ رغبة في العمل ولن أسير كما يرغب “فضل”.

أحمد عز يرفض تصوير كليب مع أليسا
كشف الممثل “أحمد عز” عن سر رفضه مشاركة الفنانة اللبنانية “أليسا” في تصوير فيديو كليب معه مبرراً ذلك بأنه يفضّل التركيز حالياً على التمثيل فقط .
وأضاف أنه يسعى لتغيير صورة الممثل الوسيم الرومانسي التي عرفه الجمهور بها، ما دفعه لتقديم أدوار “أكشن” لا تعتمد على الشكل، متمنياً أن يحبه الجمهور من أجل أدائه ونجاحه في التمثيل وليس لوسامته.
يذكر أن آخر أعمال “أحمد عز” كان مسلسل “الأدهم” الذي قدمه في رمضان 2009. ويصور حالياً فيلماً سينمائياً جديداً بعنوان “الظواهري” للمخرج “أحمد علاء” والكاتب “حازم الحديدي”.

طلاق مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي
بعد زواج دام عامين ونصف العام تم الانفصال بهدوء بين الفنان “مصطفى فهمي” والفنانة “رانيا فريد شوقي”.
لم يحدد الثنائي “رانيا ومصطفى” سبباً مباشراً لانفصالهما المفاجئ، واكتفيا بالإعلان عن أنهما سيظلان أصدقاء رغم طلاقهما، وأنهما اتفقا على أن تظل العلاقة وطيدة بينهما.
يذكر أن “مصطفى ورانيا” تزوجا في حفل كبير أقيم شهر أب عام 2007.
وبعد الانفصال توجّه “مصطفى فهمي” إلى “أوروبا” لقضاء إجازة تستمر عشرة أيام، كما تستعد أيضاً “رانيا فريد شوقي” للسفر إلى “لندن” لقضاء إجازة مع بناتها..

وردة ترفض ألحان تامر حسني
أعلنت الفنانة الكبيرة “وردة” أنها لن تتعاون مع الفنان “تامر حسني” في ألبومها الغنائي الجديد، الذي كانت قد اتفقت مع “تامر” أن تضم إليه أغنية من ألحانه.
أكدت الفنانة “وردة” أنها لم تجد في ألحان “حسني” ما يناسبها، وأنه قدم لها ثلاثة ألحان لم تنل إعجابها لأنها لا تحمل نفس الشكل أو المضمون الذي تبحث عنه ويناسب تاريخها الفني الطويل.
كما أكدت “وردة” على احترامها لتامر حسني كفنان ولأعماله، متمنية أن يجمعها به أعمال أخرى في وقت آخر.

وليد توفيق ينجو من الموت
نجا المطرب “وليد توفيق” من حريق ضخم شب في منزل الموزع الموسيقى اللبناني “جو بارودجيان”، والذي كان يقوم فيه بتسجيل مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد، حيث غادر “توفيق” قبل اندلاع الحريق بدقائق معدودة.
من ناحية أخرى انتهى “وليد” من تسجيل عدد كبير من أغاني ألبومه الجديد والذي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين منهم “نزار فرنسيس” و”طوني ناعسه” و”منير عساف” وقام بتلحين عدد كبير منها إضافة إلى تعاونه مع الملحن “هيثم زياد”.

أصالة “قانون كيفك” خليجي من ميلودي..
تستعد الفنانة “أصالة” لطرح ألبوم جديد يحمل عنوان “قانون كيفك”، كما تعاقدت مع شركة “ميلودي” لتوزيعه في الأسواق.
والألبوم الجديد من إنتاج زوجها المخرج والمنتج “طارق العريان” من خلال شركته “ستار جيت”، وذلك بعد أن انفصلت مؤخراً عن شركة روتانا.
الألبوم يضم عشرة أغاني باللهجة الخليجية، ويعدّ الألبوم الخليجي الثاني لأصالة بعد “سواها قلبي”.
الألبوم يتضمن عشر أغنيات وهي: “قانون كيفك” و”أنا أنا وأنت أنت” و”سم وعسل” و”بس دقيقة” و”شخص يهتم” و”إلى متى” و”شرهة وعتب” و”شف عذر” و”تعبت أراضيك” و”يا راسي التعب”.

“ماجدة الرومي”.. ألبومي الجديد قنبلة من العيار الثقيل
اقتربت المطربة اللبنانية “ماجدة الرومي” من الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد الذي وصفته بأنه قنبلة من العيار الثقيل، لاسيما وأنها ستغني فيه من أشعار الراحل “نزار قباني”.
وقالت المطربة اللبنانية: ” إن ألبومها المقبل سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، لأنه يحمل كل معاني الجودة سواء أكانت موسيقى أو لحناً أو كلمات، مشيرة إلى أنها ستسافر إلى “باريس” لتسجيل أغنيتين في الألبوم”.
وأضافت “ماجدة” أنها انتهت من تسجيل بعض الأغنيات ومنها “الدقائق بتتغير” و”وعدتك”، مشيرة إلى أنها تعاونت مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء والمطربين المميزين، ومنهم “مروان خوري” و”كاظم الساهر” والموسيقار “ملحم بركات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *