قصات-شعر-غريبة-للنجوم-..-كانت-حديث-الناس-في-الـ-2010

قصات شعر غريبة للنجوم .. كانت حديث الناس في الـ 2010

قصات شعر غريبة للنجوم .. كانت حديث الناس في الـ 2010:

مجموعة من قصات الشعر المميزة والغريبة ظهر بها نجوم هوليوود في الـ2010، أضافت عليهم المزيد من الشهرة والجمال في عالم الفن..

 Rihannaقصة شعر  1-

في العام المنصرم 2010 طالعتنا النجمة الشابة Rihanna بقصات شعر مختلفة كانت حديث الناس من كل حدب وصوب لاسيما السيدات بمختلف أعمارهن، ومن ضمن الألوان التي استخدمتها الأشقر والبني والأحمر والأسود، فبماذا ستظهر في العام الجديد2011؟!

2- قصة شعر Justin Bieber
أما من الرجال ففاجأنا Justin Bieber بهذه القصة الغريبة التي نال بها إعجاب الكثيرين من الجنسين الذين سارعوا إلى تقليد قصة شعره .

3- قصة  Taylor Swift
أما المغنيةTaylor Swift   الحائزة على  جائزة American Music Awards في لوس أنجلوس فكانت مثار إعجاب الكثيرين بطلتها المميزة وذلك بتصفيف شعرها بشكل مثير وجميل ما جعل الكثيرات من ذوات الشعر الطويل يقلدنها .

4- نجمة أفلام Harry Potter
عندما ظهرت نجمة أفلام Harry Potter   الممثلة الشابة Emma Watson بهذا الشكل جعلت الكثيرات يعجبن بهذه القصة الفريدة من نوعها والتي تحتوي على الخيال والتشويق وأيضاً المغامرة لكل من تجربها، وبإمكان الجميع أن يقلدنها إذا أحببن ذلك!.

5- اللون الفضي الجديد

اللون الفضي الجديد هو ما ظهرت به السوبر موديل الشهيرة Kristen McMenamy /45 عاماً وأيضاً الممثلة Jamie Lee Curtis وبعض الممثلات أمثال Kelly Osbourne  الأمر الذي أدهش الجميع لظهورهن بهذا الشكل الرائع والمقبول .

6-  Ashlee Simpson

لقد رأينا خلال العام المنصرم التغيير ما بين اللون الأشقر والأسود والأحمر ثم العودة مرة أخرى إلى اللون الأشقر وذلك مع النجمة Ashlee Simpson ، الأمر الذي أدهش حتى زوجها ” Pete Wentz” !.

7- Katy Perry

من منا يستطيع أن يقاوم جمال Katy Perry وروعة ظهورها من شكل لآخر، فما بالنا بقصات الشعر التي تظهر بها بين الحين والآخر.

 8-  Kate Gosselin

لا يضاهي  جمال شعر Kate Gosselin  المتموج في الأناقة شعر أي امرأة أخرى، وعلى الرغم من ظهورها بنفس الشكل أكثر من مرة ذلك بسبب الطلب المتزايد من المعجبين والمعجبات بأن تظهر به مرات عدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *