أجمل-عشر-عيون-لنجوم-العالم..

أجمل عشر عيون لنجوم العالم..

الجمال الطبيعي لا يخفي نفسه لدى نجمات هوليوود، لكن لجمال العيون كان النصيب الأكبر في استطلاع قامت به إحدى المواقع الإلكترونية المعروفة لاختيار أجمل عشر عيون لنجوم العالم…

حيث احتلت الممثلة الجنوب أفريقية الجميلة “تشارليز ثيرون” (35 عاماً) المرتبة العاشرة في قائمة أصحاب أجمل عيون، والتي تعتبر واحدة من أجمل نجمات العالم بشعرها الأشقر وعينيها الواسعتين، والمعروفة بأنها أكثر نجمات العالم إثارة وجمالاً.

الممثلة الإيطالية الشهيرة “صوفيا لورين” (75 عاماً) حلت في المرتبة التاسعة، التي مازالت تعتبر أيقونة إيطالية على الرغم من تقدمها بالعمر، وهي تحمل جمال وأنوثة الماضي.

وجاءت في المركز الثامن الممثلة الكندية “كريستين كريوك” (28 سنة)، وتمتلك “كريوك” عينين يحسدها عليهما كل نساء العالم.

المركز السابع كان من نصيب مقدمة برامج الطهي الإيطالية الفاتنة “جيادا دي لورينتيس” (40 سنة)، المعروفة من خلال برامجها على قناة «فتافيت» المتخصصة في عالم الطهي.

وكانت مفاجأة هذا الاستطلاع منح المركز السادس لعيني الفتاة الأفغانية “شربات جولا” التي سحرت العالم في منتصف الثمانينات بجمال عينيها، ونشرت صورتها على غلاف مجلة “ناشيونال جيوغرافيك” عام 1985 لتصبح الصورة الأكثر شعبية في تاريخ المجلة.

جاءت عينا أسطورة هوليوود الممثلة الراحلة “اودري هيبورن” في المركز الخامس رغم رحيلها منذ سنوات عن عمر 63 عاماً. وتعتبر “هيبورن” الحائزة على العديد من الجوائز إحدى جميلات السينما والجمال والموضة.

احتلت المركز الرابع الممثلة الشهيرة “إليزابيت تايلور” التي يطلق عليها «قطة هوليوود المدللة» والتي حصلت على جائزة الأوسكار مرتين وتزوجت 8 مرات.

وحلت عينا الممثلة والمطربة الأميركية “ليندا كارتر” (59 سنة) في المركز الثالث، والتي وصلت إلى الدور قبل النهائي في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة عام 1972، ورغم مرور كل هذه السنوات فما زالت تتمتع بجمال عينيها الزرقاوين.

وقد احتلت الممثلة الأميركية الشهيرة “أنجلينا جولي” (35 سنة) المركز الثاني، والتي تعتبر واحدة من أكثر نساء العالم جاذبية، وقد أصبحت عيناها ماركة مسجلة في عيادات التجميل.

أما صاحبة أجمل عينين في العالم فهي الممثلة الهندية الرائعة الجمال “ايشواريا راي” (37 سنة) التي فازت عام 1994 بلقب ملكة جمال العالم، ومن يومها وهي تزاحم نجمات هوليوود على لقب النجمة الأكثر جمالاً وإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *