أبراج العدد الثاني …

الحمل الحمل : العمل مهم أكثر من العائلة، بسبب وجود “أورانوس” خاصة عند مواليد 22-23-24 من آذار، هذا الشهر بشكل عام متعب عملياً، خاصة حتى تاريخ 13، لأن تراجع “زحل” و”عطارد” قد يحمل لك بعض المضايقات العملية والنقاشات والإشاعات.  أخبار قد تجعلك قليل التحكم بعصبيتك أو عفويتك أو حتى عملك. انتظر حتى يوم 13 لتكون أمورك أفضل وقراراتك أكثر ثباتاً.
أتمنى عليك أن تستفيد من الأجواء الإيجابية، سواء أكانت داخلية أم خارجية.
 الثوؤ الثور : لولا تنقّل “المريخ” في برج “الأسد”، أي في موقع غير مناسب، لقلت أنك في الشهر الأفضل، ومع ذلك إذا انتبهت على أمورك الصحية والعائلية، سيكون هذا الشهر من أفضل الأشهر لهذه السنة، لأنها فترة القرارات والمسؤوليات، وسوف تتسارع الأمور من حولك، حاملة لك النجاح والتألق والحماس والإيجابية.
تبدو سعيداً، وتعرف أوقاتاً للتسلية وأخرى للإنجازات، وقد تفرح لسفر بعد تاريخ 13، حيث تمارس سلطتك بدون عوائق أو حواجز.
 الجوزاء الجوزاء : شهر الفوضى المنظّمة، ابتعد عن النسيان والتسرع، فوجود “زحل” و”عطارد” ليسا في المكان الأفضل، وقد يحملا إليك التعب النفسي والعائلي، كما يزيد عليهما وجود “المشتري” في مكان غير مناسب، ومنذ أول العام، قد ترى حولك بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات أو تكون غير راضٍٍ عن سير الأمور من حولك، ضغط، أوامر، أعمال إضافية، أمور تضطر للقيام بها، دون أن تكون راضياً عنها.
 الجوزاء السرطان : شهر مليء بالتغيرات المفيدة والأحداث الجديدة، فأغلب الكواكب في مكان مناسب، حيث تمنحك الكثير من الحظوظ، الأمور المهنية ستكون هي الأفضل، فالمريخ كوكب المهنة موجود في بيت مالك، بعد أن تراجع في الأشهر السابقة مسبباً لك القلق.
عزيزي مولود السرطان، آن أوان الفرح والتقدم، فالأمور المهنية تحمل الخير وأنت مشغول بالعمل إلى قمة رأسك، ولكنك سعيد بهذا العمل والإنجاز، تتعرف على أصدقاء جدد، تأخذ قرارات جديدة وتمارس سلطتك.
 الاسد الأسد : شهر مليء بالتفاصيل والتناقضات، لدرجة أنك قد تشعر في بعض الأيام أنك في القمة من فرط السعادة والفرح، وفي أيام أخرى تشعر وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط.
الأمور المهنية تحمل الفرح وخاصة قبل 20، لذلك حاول إنهاء أعمالك، فقد تحصل على أعمال جديدة هذا الشهر، لأن كوكب المهنة يمنحك النجاح لتتغلب على إحباطك أحياناً، وأنا أنصحك ألا تسمح للكآبة أن تنتابك ولا للحواجز أن تعرقل مسيرتك.
 العذراء العذراء : تمر بشهر جيد، رغم الضغط الذي مازال متواجداً، والسبب أمور مهنية تحمل التعب على الأقل حتى 10 من الشهر، فعطارد كوكب المهنة مازال يتراجع في برج الثور، مما يشعرك أنك غير مستقر في العمل و أن فاعليتك وتأثيرك قليلان على المحيط، أنت متسرع قليلاً في الردود على أقوال أو أخبار تسمعها. تنزعج بسبب بعض التجمعات في العمل والتي تنتقدك أو تحيك ضدك المؤامرات وهذا لن يفاجئك فأنت تلاحظ أدق التفاصيل، وتنتبه إلى أن الأمور حولك فيها تحرك مقلق.
 الميزان الميزان : لا تنطلق بردودك أو تدخل في نزاعات  أنت في غنى عنها دون أن تفكر، عليك تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية، وجود الشمس في الحمل وتراجع زحل قد يجعلك عصبياً أو قلقاً حتى دون أسباب مقنعة، وإذا انتهى الشهر ستسأل نفسك لماذا تضايقت؟ وقد تكتشف أن أسبابك ليست منطقية، دعك من النقاشات وابدأ العمل، فوجود كوكب الزهرة في مكان مناسب يسعدك عملياً بالإضافة لأجواء المصالحات المحيطة بك والتي تفرحك.
 العقرب العقرب : نقاشات وأحداث صغيرة تجعل هذا الشهر متقلباً، على الأقل في أمورك المهنية والصحية، أما الأفراح فهي من نصيبك على كل الأصعدة الأخرى، عاطفياً ومالياً
أختصر لك الشهر بكلمتين، انتبه إلى عملك وصحتك وستكون في الشهر الأفضل.
وجود المريخ في برج الأسد قد يهدد أمورك المهنية والصحية، فلا تؤجج المشاكل بتصرفات صغيرة أو كلمات جارحة، كثّف جهودك في المحافظة على مواقفك و مكتسباتك وعالج بعض الأمور الطارئة بحكمة.
 القوس القوس : أنت قلق من الدور الذي يلعبه من ظننتهم أصدقاء، حيث يؤثرون على أمورك العملية، أنت تحتاج لهدوءك في التعامل مع بعض المستجدات، تأكد ممن يدّعي الولاء لك، فقد تنزلق في فترة مظلمة من خيبة الأمل بسبب أشخاص منحتهم ثقتك، ولكن كل هذا لا يعني أن تفجر المواقف بينك وبين من حولك، تأكد واسمع وقلل من كلامك، خاصة الكلام الصريح والناقد، الذي تقوله أحياناً بغية تصحيح الأوضاع من حولك.
 الجدي الجدي : ستتمكن من تغيير الأوضاع إذا غيّرت تعاملك مع المحيط، فأمورك جيدة جداً هذا الشهر، شرط ألا تتمسك بعنادك. تراجع عطارد حتى 13 ووجود الشمس في مكان غير مناسب حتى 20 وتراجع زحل، قد يعرقل بعض الأمور من حولك، على الأقل حتى 13 ، وخلال أيام 1-2-10-11-12-17- 18 ، لأنها أيام قد تحمل المضايقات العملية، فلا تغلق أبواباً مفتوحة، فقط لأنك عصبي أو عنيد، ولا تصعّد خلافات في عملك وخاصة مع رؤساءك.
 الدلو الدلو : الإقبال شديد على الحياة هذا الشهر وخاصة في بداياته، فأنت تسخّر كل طاقتك لتغيير حياتك العملية، مع الانتباه إلى كل التفاصيل المحيطة بك، تواجه كل العوائق التي تؤثر على سعادتك في التواصل مع الآخرين وفي العمل الذي يقدم إليك الانتصارات ، أنت في شهر يحمل البهجة، وقد حان الوقت لترتب أمورك المهنية مخططاً لأهداف مستقبلية جديدة فلا تتردد.
الوقت حان لتبدأ في ترتيب أمورك العملية وخاصة قبل 20 من الشهر، لأن الحظوظ مساعدة أكثر.
 الحوت الحوت : الأمور المهنية والمالية تأتي في مقدمة اهتماماتك هذا الشهر وخاصة بعد أشهر كنت فيها متعباً مالياً، العمل كثير ويجب أن تكون متيقظاً لكل كلمة وتصرف للرد بطريقة لبقة، انتهز الفرص الجيدة التي ستكون موجودة حولك، فالحظوظ مساعدة ولكنها تحتاج لجهدك وإصرارك للوصول إلى ما تريد، الأسبوع الأول من الشهر قد يحمل التعب، خاصة على صعيد أمورك العائلية، فقد يمرض أحد أفراد العائلة، أو تقلق على أمور صحية لأحد الأشخاص الذين تحبهم.

 


 

كيف تجذبين الشريك

كيف تجذبين شخصاً من برج الحمل
اشرحي له كم هو مميز وكم أنت مختلفة عن غيرك، لأنه يحب العلاقة الغامضة والصعبة، وأن تكون الشريكة دائماً إلى جانبه، يجب إقناعه أنه غيّر فيك الكثير وأنه جعل منك إنسانة أخرى.

من برج الثور
أخبريه أنك معجبة بأناقته وأنه أجمل الموجودين، لا تكذبي عليه أبداً، اشرحي له أنك تحبين الاستقرار والأمان والأسرة والأطفال. وأنك تحبين الزهور والطبيعة.

من برج الجوزاء
تكلمي دائماً عن السفر وحاولي التغيير في شكلك باستمرار، اهتمي بالقراءة والمطالعة وادخلي معه في نقاشات مستفزة لعقله وذكائه، لا تحاولي أبداً تقييده وقولي له كم تحبين أن يظل حراً.

من برج السرطان
أشعريه دائماً أنك تحتاجين إليه، تعطري وكوني أنيقة وهادئة، واشرحي له كم تحبين الموسيقى والأزهار، أحبي أمه وكوني حنونة وابتعدي عن الشجار، داري كلامك و أفعالك، لأنه شخص حساس محب لكل قديم ابتداءاً من صداقاته وانتهاءاً بأشيائه الخاصة.

من برج الأسد
لا تتضايقي من تدخله في أمورك، البسي له الألوان القوية والجذابة، وعلى الغالب سيحب الذهبي والبرتقالي، أخبريه عن محبتك للسفر، اقبلي تسلطه وأوامره وتعلمي أن تقولي له: حاضر.

من برج العذراء
تكلمي دائماً عن صفاته الإيجابية وابتعدي عن ذكر السلبيات، لا تتضايقي من نقده الدائم لك ومن صراحته، حاولي أن تكوني متوازنة من الناحية الاقتصادية ولا تجعليه يشاهد كرمك، لا تكذبي عليه أبداً.

من برج الميزان
كوني محبة لمن حوله، عبّري له عن خوفك من كلام الناس، امنحيه الأمان التام عن طريق إخلاصك وتحملك لمزاجه، ابتعدي عن الكذب والمراوغة، كوني متسامحة وغفورة ولا تتضايقي من التفاصيل الصغيرة.

من برج العقرب
تحملي طباعه وابتعدي عن إثارة غيرته وشكه، لا تكذبي عليه أبداً، فهو سيكتشف الحقيقة ويفقد ثقته بك، تدللي عليه ولا تمنحيه الاهتمام كله، يجب أن تقولي له: حاضر واذرفي دموعك أمامه كثيراً. فهو لا يحتمل أن تحدثيه عن الماضي.

من برج القوس
أحبي الحركة والنشاط مثله ولا تكوني كسولة، شاركيه المغامرة، اشرحي له كم تجيدين صنع الطعام وكم تحبين السفر والتغيير وأنك تكرهين الروتين.

من برج الجدي
لا تتضايقي من بروده أو جفائه أو حزنه الدائم، وعبّري له أنك تحبين احترامه لنفسه، دعيه يكتشف بنفسه أنك إنسانة منظّمة وأنك تحبين العمل والنشاط، لا تتكلمي كثيراً بل استمعي إليه.

من برج الدلو
كوني صديقة له قبل أن تكوني زوجة والحبيبة، أيدي كل مشاريعه الخلاقة والمبتكرة، حتى لو كانت خيالية، أحبيه بلطفه وتسامحه وكوني متسامحة مثله، تحملي غضبه فهو يهدأ بسرعة.

من برج الحوت
كوني رومانسية وهادئة وذات صوت منخفض، دعيه يشعر بمحبتك ولا تكذبي عليه أبداً فهو سيكشفك، كوني قوية أمام الناس وضعيفة أمامه، تحملي مزاجه وكسله أحياناً، وقراراته المتقلبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *