آدم وحواء

كيف ينسى القلب حبه القديم؟!!

 
 
إلى كل من يحاول الخروج من بوتقة حبه القديم، إلى من يريد إبعاد سيطرة هذا الحب عن قلبه وإخراجه من حياته، إلى من يريد نسيان الحبيب، عليك بمواجهة نفسك وتقبّل الواقع وعدم اليأس من الحياة بل يجب التفاؤل والبدء من جديد..
المزيد

كيف تجذب الشريك وتأسر قلبه ؟!..

 
 
في داخل كل رجل طفل صغير بحاجة للعطف والاهتمام، وفي قلب كل امرأة مشاعر متدفقة تحتاج لشريك حنون ومتفهم يستطيع احتوائها في كل اللحظات، لكن الكثيرين لا يدركون كلمة السر لنجاح العلاقة الزوجية ويرمون بأثقال الحياة على الطرف الآخر، فالحب زهرة تحتاج للماء فلنتعلم كيف نسقيها ...
المزيد

هل للكذب ألوان؟؟

 
 
كذب أبيض وآخر أسود وربما أصفر.. كله في النهاية كذب.. والكذب لا لون له، وعلى رأي المثل "حبل الكذب قصير" و"الصدق ينجي صاحبه"، إلا أن بعض الأزواج لهم وجهة نظر أخرى، فمنهم يرون أن بعض الكذب مفيد مع الزوجات على اعتبار أن من أهم فوائده أنه يريح الرأس من إشعال نار الفتن والمشاكل في البيوت ...
المزيد

الزوج العصبي كالطفل لا يمكنه السيطرة على انفعالاته...

 
 
تشتكي الكثير من الزوجات من الزوج العصبي الشديد الانفعال الذي ينقلب مزاجه على أتفه الأمور وتثور ثورته ويبدأ بالصراخ والانفعالات، لدرجة كبيرة ممكن أن تصل إلى تحطيم وتكسير كل ما هو أمامه، فهو يصبح كالطفل الذي لا يستطيع السيطرة على انفعالاته حيث يظهرها بسرعة دون تفكير أو تقدير...
المزيد

الزوجة المسيطرة.. هل تفقد الشعور بأنوثتها !؟

 
 
يعاني بعض الأزواج من تسلط الزوجة وسيطرتها الكاملة على حياتهم، عندما تصبح الزوجة هي صاحبة القرار في كل شيء، دون الرجوع إليه أو وضع اعتبار لرأيه، ومن هنا يشعر الزوج أن ذاته قد تلاشت.
المزيد
Copy Rights Tahani © All Rights Reserved 2010
Powered by Syria Nobles Web Hosting Provider